هل تبحث عن تعليق نصي صوتي لمنتجاتك

يمكننا ان نزودك بتعليق نصي او صوتي لمنتجك او لموقعك لمدة دقيقتان مقابل 5 دولار من شأنه ان يمنح خدماتك اكثر حيوية وانتعاشا .



لطلب تعليق نصي او صوتي اتبع الرابط :


طاب نهاركم ..
هل ترغبون في الحصول على اجود انواع التمور وأكثرها حضورا ؟
إن كنتم كذلك فأنتم في المكان الصحيح  حيث ان متجر تمور المدينة يوفر لكم ذلك بكل يسر من منطلق انه يعد أشهر منصة تجارة إلكترونية لبيع التمور في العالم تدعم سبع لغات عالمية اين يمنحكم فرصة التعامل و الشراء والتسوق من أشهر العلامات التجارية لمصانع و محلات التمور عبر المدينة المنورة .
ومنذ منتصف ٢٠١٤ اطلق المتجر بحلة جديدة من العمل التجاري الدءوب تمكن القائمون على ادارة المتجر من تلبية طلبات عملاء من مختلف المقاييس المادية والاجتماعية على امتداد خمس وثلاثين دولة حول العالم.
وخلال سبر اراء لمختلف العملاء فقد ابدى هؤلاء رضاهم الكامل عن جودة انواع التمور التي نتعامل معها ونصدرها لهم سيما على الخدمات التوصيلية التي نلتزم بها حتى وصول الطلبيات في اطاريها الزماني والمكاني الى العملاء عبر أفضل خيارات الشحن لـ 220 دولة حول العالم مع ارامكس و البريد الممتاز و البريد السعودي
اما من ناحية الدفع والتعامل الشرائي من المتجر فنحن نقدم لكم كافة خيارات الدفع مثل الفيزا و الماستر كادر و الباي بال و الويسترن يونيون.
شعارنا دوما :
تمور متجر المدينة..الذوق الرفيع والتوصيل الآمن والسريع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقترح لخمسات حول الطلبات المفتوحة

تعرف على خطط عملاء خمسات لسنة 2016

دور القضاء والتعليم في رؤية التحول الوطني ( 2030):